اهلا و سهلا بك في منتديات امبراطورية التطوير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحه التعليمات بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

Nvidia وNyko تطلقان وحدات تحكم لاسلكية بالألعاب

تذكرني
الرئيسية
التسجيل
استرجاع كلمة السر
البحث



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Nvidia وNyko تطلقان وحدات تحكم لاسلكية بالألعاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
mohamed
اللقب:
مؤسس الشبكه
الرتبه:
مؤسس الشبكه
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات :
365
الْنِّقَاط الْنِّقَاط :
117021
السٌّمعَة السٌّمعَة :
0

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: Nvidia وNyko تطلقان وحدات تحكم لاسلكية بالألعاب    الخميس يونيو 21, 2012 1:38 pm



أبرمت شركة "إنفيديا-Nvidia" الأمريكية المتخصصة في صناعة وحدات معالجة الرسوميات اتفاقية تعاون مع شركة "نايكو-Nyko" الأمريكية المختصة بتصنيع ملحقات واكسسوارات ألعاب الفيديو.

وتنص الاتفاقية على إنتاج مجموعة جديدة من وحدات تحكم لاسلكية خاصة بألعاب الفيديو سوف تُصمم خصيصاً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المعتمدة على نظام التشغيل "أندرويد".

ووفقا للشركتين، فإن أجهزة التحكم الجديدة القادمة للأسواق سوف تدعم الأجهزة النقالة العاملة بمعالجات شركة "إنفيديا" المعروفة باسم "تيغرا".

ولفت كريس أربوغاست مدير قسم التسويق لدى شركة "Nyko" أنه "نظراً للنمو الهائل الذي يشهده سوق ألعاب الفيديو بمختلف شرائحه، نسعى من خلال التعاون مع شركة عريقة مثل إنفيديا إلى تقديم أجهزة تحكم بالألعاب تمنح مستخدمي الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام أندرويد تجربة لعب رائعة ومريحة".
نموذجان
وشرح قائلاً أن هذه الوحدات ستأتي في بادئ الأمر بنموذجين أحدهما يحمل اسم "PlayPad" وهو الأصغر حجما ويأتي مع حقيبة وحامل، والثاني يحمل اسم "PlayPad Pro" وهو أكبر حجما وسيحتوي على عصا تحكم مناسبة لحجم اليد.

وقد صُممت الوحدات للعمل بكفاءة مع ألعاب "TegraZone" مثل "The Pact"، و"Jett Tailfin Racers THD" وغيرها من ألعاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تستخدم معالجات "تيغرا 2"، و"تيغرا 3" على حد سواء، والعاملة بنظام تشغيل "أندرويد" بنسخة "3.0" أو بالنسخة الحالية، وتعمل عن طريق تقنية "البلوتوث".

وطورت شركة "نايكو" تطبيقاً مجانيا أطلقت عليه اسم "Playground" سيكون متوفرا بمتجر تطبيقات "جوجل بلاي" ليدعم أجهزة أندرويد غير المشتملة على "تيغرا 3".

 

 



<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Nvidia وNyko تطلقان وحدات تحكم لاسلكية بالألعاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
الردود السريعة :
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امبراطورية التطوير :: قسم الثقافه :: قصر الثقافه :: قسم العلم والعلماء-